إيديكس 2023.. العربية للتصنيع توقع مذكرة تفاهم مع كبرى الشركات العالمية الأمريكية

آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 3:46 م بتوقيت القاهرة

مصطفى المنشاوي

وقعت الهيئة العربية للتصنيع مذكرة تفاهم مع الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية (ABD) التابعة للهيئة، وشركةNGIT) ) Northrop GrummanInternational Trading, Inc الأمريكية، خلال فعاليات ختام معرض إيدكس 2023.

وقال اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة تتطلع بقوة إلى التعاون الجاد وزيادة فرص الاستثمار الحقيقي، مرحبا بعقد الشراكات بمرونة توفرها لوائحها ذات الصفة الدولية.

وأشاد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، بشركة نورث روب جرومان العالمية الأمريكية، موضحا أن مجالات التعاون تتضمن توطين أحدث التكنولوجيات في مجال تقنيات وأنظمة الصناعات الدفاعية.

ولفت إلى التطلع من هذا التعاون حتى تصبح الهيئة العربية للتصنيع محورا صناعيا للإنتاج والتصنيع والتصدير للدول العربية والأفريقية ولجميع دول العالم.

من جانبه، أعرب نائب رئيس شركة نورث روب جرومان الأمريكية عن اعتزازه بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع، الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالمنطقة العربية والأفريقية، مشيرا إلى أن شركة نورث روب جرومان تهتم في صناعاتها بمطابقة معايير الجودة العالمية، وهذا ما يتوافر بمصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved