الإبراشى: قطع البث عن حوار حمدين صباحى بالعاشرة مساء سببه انقطاع التيار الكهربائى

آخر تحديث: الجمعة 8 يناير 2016 - 9:54 ص بتوقيت القاهرة

كتب ــ حاتم جمال الدين:

• مدير القناة: لا تعمد لفصل الكهرباء عن «دريم».. والبث عاد بعد دقائق معدودة

أكد الإعلامى وائل الإبراشى أن قطع الهواء عن برنامجه «العاشرة مساء» أثناء استضافته للمرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى على قناة دريم، «ليس قطعا متعمدا»، وأشار الابراشى فى تصريحات له بعد البرنامج ان سبب قطع البرنامج يرجع لانقطاع التيار الكهربائى عن المنطقة المحيطة باستوديوهات القناة فى مدينة دريم، نافيا قع النايل سات لبث القناة.
واضاف الابراشى ان الفريق الفنى للقناة قام بتشغيل الاستوديوهات بعد دقائق وعاد البث سريعا مرة أخرى للهواء.
ونفى د. محمد خضر بشدة فكرة وجود قصد لقطع التيار الكهربائى عن القناة، وقال فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» ان انقطاع التيار لم يستغرق الا دقائق معدودة، وعاد بعد ان تم النقل إلى الخط الثانى لمصدر الطاقة، وانه لو هناك تعمد للقطع على البرنامج لكان قد تم قطع الخطين.
وكان بث قناة دريم قد توقف فجأة اثناء حوار الابراشى مع مؤسس التيار الشعبى، وعقب عودة البرنامج للهواء أكد الابراشى ان انقطاع التيار الكهربائى هو سبب قطع البث، وعلق قائلا:«دلوقتى الناس هتقول ان حزب شد الفيشة هو اللى قطع البث»، بينما علق حمدين على انقطاع الكهرباء بقولة: «نور ربنا موجود».
ورغم تأكيدات الابراشى على اسباب انقطاع البث، أثارت الواقعة حالة من اللغط على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة وان الحوار جاء ساخنا، وتضمن انتقادات حادة للنظام، والذى وصفه بأنه يسير على نهج نظام مبارك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved