خلافات مع زوجها.. تفاصيل إشعال زوجة النيران في جسدها بالوراق

آخر تحديث: الإثنين 8 يناير 2024 - 2:42 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

انتابت حالة من الرعب أهالي منطقة الوراق شمال محافظة الجيزة، أمس الأحد، حيث لم تتحمل سيدة تفاقم الخلافات مع زوجها فأقدمت على التخلص من حياتها بسكب مادة قابلة للاشتعال على نفسها، فأضرمت النيران في جسدها داخل دورة مياه، إلا أن سرعة تدخل الجيران حالت دون إتمام محاولتها.

- بلاغ إلى القسم

تلقت الأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق، بورود إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصول سيدة مصابة بحروق متفرقة بالجسد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين قيام ربة منزل بمحاولة الانتحار غقب قيامها بسكب مادة سريعة الاشتعال "جاز" على نفسها وأشعلت النيران في جسدها، وما أدى إلى إصابتها المنوه عنها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكلفت إداة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على اسبابها، وتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

- أقوال والد الضحية

وقال والد الزوجة أمام النيابة، إن ابنته على خلافات كبيرة مع زوجها منذ فترة وعانت معه خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب ظروف المعيشة السيئة وعدم إنفاق الزوج على أولاده وترك منزل الزوجية لأوقات طويلة.

وأوضح أن آخر خلاف بينهما تعدى عليها بالضرب وطردها من المنزل، وعندما ذهبت إلى شقة الزوجية لأخذ بعض متعلقاتها منعها من الدخول وأهانها أمام الجيران.

وأشار إلى أن ابنته مرت بحالة نفسية سيئة متأثرة بالخلافات مع زوجها، وفي يوم الواقعة أحضرت الضحية مادة مساعدة على الاشتعال "جاز" وسكبته على جسدها، وأشعلت النيران في نفسها داخل دورة المياة، مما أصابها بحروق شديدة متفرقة بمختلف أنحاء الجسد، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

• قرارات النيابة في الواقعة

كشفت التحقيقات، أن الحروق التي أصابت ربة المنزل بلغت 70% بمختلف الجسد.

وأمرت النيابة، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة تمهيدا لسماع أقوالها حول الحادث، واستدعاء باقي أفراد الأسرة لمعرفة ملابسات الحادث، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved