محافظ الجيزة يطالب رؤساء الأحياء بتوعية المواطنين بإنجازات الدولة وحثهم للمشاركة في الانتخابات

آخر تحديث: الخميس 8 مارس 2018 - 2:00 م بتوقيت القاهرة

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، على أهمية توعية المواطنين بما تم من إنجازات بالدولة والمشروعات القومية التى لم تحدث من قبل خلال السنوات الأربع الماضية لصالح الأجيال الحالية، والقادمة وتحسين المستوى المعيشى للمواطن فى كافة المجالات.

وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن ومديريات خدمية حث المواطنين على المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم بكل حرية وممارسة حقهم الدستورى والقانونى.

وقال المحافظ، في بيان صحفي اليوم الخميس، إن الجيزة تمثل ثانى أكبر كتلة تصويتية بإجمالى 5 ملايين و228 ألف و204 ناخب، موزعين على 567 مركز انتخابى و983 لجنة فرعية و5 لجان عامة.

وأضاف المحافظ أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمدن بمراجعة كافة المراكز الانتخابية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين وعدم السماح بتواجد أية إشغالات بمحيط اللجان ورفع أية قمامة ومراجعة أعمال النظافة وطفايات الحريق والكهرباء وتوفير مصدر بديل وأثاثات ومظلات لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة مع توفير الفراشة بكل مركز انتخابى ورفع أى عربات أو تشوينات.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد لصالح المواطن وتلافى أى قصور فى أداء الخدمة واستمرار حملات استرداد أراضى الدولة والتعديات على الأراضى الزراعية والمبانى المخالفة، قائلا " إنه لن يسمح بوجود تراخى فى مواجهة المخالفات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved