«جنوب سيناء»: المسلمون والأقباط يعملون معا لتحقيق التنمية الحقيقية

آخر تحديث: الأحد 8 أبريل 2018 - 1:34 م بتوقيت القاهرة

جنوب سيناء - رضا الحصري:

قدم اللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، واللواء عبدالرحمن المصري مساعد مدير أمن جنوب سيناء، اليوم الأحد، التهاني للقس مينا سعد راعي كنيسة «موسى النبي» بمدينة طور سيناء بمحافظة جنوب سيناء، والإخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، نيابة عن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وذلك أثناء زيارته لكنيسة «موسى النبي»، يرافقه المحاسب فوزي همام رئيس مدينة الطور وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وأعرب «عشماوي»، عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات لأقباط مصر عامة وأقباط محافظة جنوب سيناء خاصة، مؤكدا أن المسلمين والأقباط نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة تربطهم روابط الإخوة والوطنية ويعملون معا لتحقيق التنمية الحقيقية في كافة المجالات من أجل رفعة شأن الوطن.

ومن جانبه، تقدم القس مينا سعد راعي كنيسة «موسى النبي»، بالشكر لمحافظ جنوب سيناء وللسكرتير العام؛ لدعمهم المستمر للكنيسة وحرصهم على مشاركة أقباط جنوب سيناء جميع الأعياد والمناسبات الدينية.

وأكد أن المسلمين والأقباط بمصر في ترابط والجميع يسعي نحو مزيد من الرخاء والتقدم للوطن. كما قدم التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي لولايته رئاسة مصر للفترة الثانية على التوالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved