رئيس جامعة المنيا: لا ندخر جهدا في سبيل توفير التسهيلات للطلاب

آخر تحديث: الإثنين 8 أبريل 2024 - 11:19 ص بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

صرح الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، والقائم بعمل رئيس جامعة المنيا الأهلية، بأن الإدارة العامة لرعاية الطلاب، نظمت حفل إفطار جماعي، وأمسية رمضانية، لطلاب الجامعة الأهلية؛ حرصاً ومساهمة لتعزيز التواصل بين الطلاب وقيادة الجامعة، وقيادات الكليات، وتقوية العلاقات الاجتماعية بينهم، وخلق أجواء أسرية في هذا الشهر المُبارك، لتكون نهجاً يُتبع بين أبناء جامعة المنيا الأهلية.

شهد حفل الإفطار حضور عدد من أعضاء مجلس الأمناء وعمداء كليات الجامعة الأهلية، والدكتور باسم عبدالحكيم، أعضاء لجنة تسيير الأعمال بالجامعة الأهلية، والطلاب المتميزين علمياً بالجامعة.

كما شهد حفل الإفطار وأشرف على تنظيمه، وليد عبدالقوي، مدير عام رعاية الطلاب، ومحسن سيد، مدير إدارة الاتحادات الطلابية والأسر، وبحضور مديري الإدارات والأخصائيين برعاية الطلاب.

وأكد الدكتزر عصام فرحات حرصه على تواصله مع جميع الطلاب والمتميزين علمياً منهم؛ لدفعهم لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتهم العلمية، مضيفاً أن هذا التقليد الحضاري ولقاءات المحبة على مائدة الإفطار الجماعي، ستكون تقليداً سنوياً بين قيادة الجامعة والطلاب خلال شهر رمضان المُبارك.

وقدم رئيس الجامعة شكره لمجلس أمناء الجامعة الأهلية على ما تم وضعه من قواعد للمنح الدراسية بمعايير وشروط مقننة لتُقدم للطلاب المتميزين علمياً بالجامعة الأهلية، لمواصلة استمرار تفوقهم الدراسي، مضيفاً أن الجامعة لا تدخر جهداً في سبيل توفير التسهيلات لأبنائها.

وفي ختام كلمته، هنأ الدكتور فرحات الطلاب وجميع الحضور بحلول عيد الفطر المُبارك.

من ناحيته، قدم صلاح عادل، الطالب بكلية الصيدلة، وممثلاً عن طلاب جامعة المنيا الأهلية، شكره لإدارة الجامعة على ما تقدمه من دعم على جميع المستويات العلمية، ومجالات الأنشطة التي تُشبع رغباتهم وتصقل مواهبهم.

وعقب حفل الإفطار قُدمت فقرات فنية موسيقية، قدمها كورال جامعة المنيا الحكومية، بقيادة الدكتور أحمد يحيى، بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية، شملت أغاني وطنية ورمضانية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved