ربة منزل تتسبب في مصرع نجلتها بشبرا الخيمة

آخر تحديث: الأحد 8 مايو 2016 - 12:51 م بتوقيت القاهرة

القليوبية - إبراهيم جودة

تسببت ربة منزل أصيبت بنوبة صرع بمدينة شبرا الخيمة في مصرع نجلتها شهرين، بعد أن قامت برش مبيد حشري عليها خلال النوبة دون أن تدري فلقيت مصرعها في الحال.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، وأمر محمد عبد الرحمن مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مركز السموم بمستشفى الدمرداش بالقاهرة بوصول الطفلة "رحمة. م. ن" البالغة من العمر شهرين من منطقة بهتيم تعاني من حالة تسمم بسائل البيروسول وتوفيت متأثرة بذلك، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تم إخطار اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، وانتقل على الفور العقيد محمود هندي رئيس فرع البحث الجنائي وبسؤال والدة الطفله وتدعى "سماح. ع. م" ربة منزل قررت أنها تعاني من نوبات الصرع المزمن وانتابتها الحالة حال حملها لنجلتها وقامت برش سائل البيروسول عليها دون أن تدرك ذلك.

وعندما أفاقت وجدت الطفلة تعاني من حالة اختناق وتوجهت بها لمركز السموم لإسعافها ولكنها توفيت متأثرة بذلك، وبسؤال والد الطفلة "محمد. س. ن" عامل ومقيم بذات العنوان أيد ذلك ولم يشتبه في الواقعة جنائيا.

وأكد الزوج في أقواله أن زوجته تعاني نوبات صرع وإنه فوجئ بالواقعة وقيام زوجته خلال إصابتها بالحالة برش البيروسول، الذي استنشقته الطفلة مما أدى لمصرعها وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved