إزالة 20 حالة تعدِ بالبناء على أراضى الدولة بالإسماعيلية

آخر تحديث: الإثنين 8 مايو 2023 - 4:56 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بالمركز والمدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 15 حالة تعدِ بالبناء على أراضي بولاية الزراعة على مساحة 2622 مترا مربعا، عبارة عن أسوار ومبانِ غير مكتملة، وإزالة 5 حالات أخرى بالبناء على مساحة 1210 أمتار مربعة بولاية الأوقاف، عبارة عن أسوار ومبانِ غير مكتملة البناء، وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة وقوات إنفاذ القانون، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه المخالفين.

وأكد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، ضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وإزالة كل أشكال التعدي عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وتنفيذ توجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة بانطلاق الموجة 21 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

ووجه بشارة رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة للأراضي المستردة؛ لمنع التعدي مرة أخرى على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسرعة إزالة أي تعديات قائمة، والتنسيق بين المراكز والأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved