طلاب الثانوية العامة بالغربية: الامتحان سهل والنحو جميل

آخر تحديث: السبت 8 يونيو 2019 - 3:21 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

استغل عدد من طلاب وطالبات الثانوية العامة في محافظة الغربية، فترة الاستراحة بين مادتي اللغة العربية والتربية الدينية؛ لطمأنة الأهالي المنتظرين خارج المدارس، ليؤكدوا لهم أن "الامتحان سهل والنحو جميل".

ومن جانبه، تابع محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير عملية امتحانات الثانوية العامة في أول يوم لها، من خلال التواصل الدائم مع كل غرف العمليات الفرعية المتواجدة في الإدارات التعليمية الـ10 على مستوى المحافظة.

وأشار إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى حتى الآن، وجميع اللجان البالغ عددها 104 لجان فتحت في موعدها المقرر وتم استقبال الطلاب، وتسير عملية امتحان مادة اللغة العربية بصورة طبيعية، ولم تتلق الغرفة الرئيسية بالمديرية أي شكوى أو حالة إغماء.

في الوقت نفسه، كشفت مصادر بمديرية الصحة بالغربية، عن أن مستشفيات المحافظة استقبلت خلال امتحان مادة اللغة العربية 5 حالات لطلاب مصابين بإغماء وتم نقلهم إلى المستشفيات لإسعافهم، وبينهم الطالبة "آية م." 17 عاما، بمجمع مدارس في مدينة السنطة التابعة لإدارة تعليم السنطة.

وتعقد الامتحانات داخل المحافظة في 104 لجان على مستوى المحافظة، وتستقبل امتحان 34 ألفا و532 طالبا وطالبة، وسط إجراءات أمنية وتنسيق مع كل الجهات المعنية، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved