صحافة تعليم كفر الشيخ تحصل على المراكز الأولى جمهوريا بالعديد من المسابقات

آخر تحديث: الخميس 8 يونيو 2023 - 9:57 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

أعلن محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن حصول صحافة تعليم كفرالشيخ على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة المدرسية على مستوى الجمهورية.

وأكد أن الوزارة أعلنت عن حصول توجية عام الصحافة بالمركز الأول في مسابقة الحديث الصحفي، بفوز مدرسة الشهيد محمد عيد الخابية التابعة لإدارة دسوق، وبالمركز الثاني في مسابقة الإذاعة المدرسية بفوز مدرسة جمال عبد الناصر التابعة لإدارة بلطيم، وبالمركز الثاني في مسابقة المعرض العام للصحافة المدرسية.

وأضاف عبدالله، أن المديرية حصلت على مركز ثانِ جمهوري بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، كما حصلت مدرسة دسوق الثانوية بنات على المركز الثاني جمهوريًا في مسابقة المجلة الإلكترونية، ومدرسة السعادة تعليم اساسى التابعة لإدارة مطوبس على المركز الثالث جمهوري في مسابقة المجلة الإلكترونية، ومدرسة سيدي جمال الابتدائية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ، ومركز ثالت جمهوري في مسابقة الكاريكاتير الصحفي، ومدرسة الجزيرة الخضراء التابعة لإدارة مطوبس التعليمية على المركز الرابع جمهوري في مسابقة التقرير الصحفي.

ووجه الشكر، لموجهي الصحافة بجميع الإدارات التعليمي، بإشراف محي الخيري، موجه عام الصحافة والإعلام بكفرالشيخ، ورباب السيد الموجه المركزي بالمديرية، على الجهد المبذول للوصول للمستوى المتميز للطلاب والمدارس والإدارات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved