حفل إفطار جماعي للأسر الفقيرة واليتامى في العريش

آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2015 - 11:44 م بتوقيت القاهرة

العريش - أ ش أ

نظمت مجموعة شباب الفيروز التابعة لمركز شباب العريش حفل إفطار جماعي للأسر الفقيرة والأيتام، تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

وحضر الحفل كلا من اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة، إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة، اللواء جابر العربي رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بشمال سيناء، مصطفى الحوص رئيس مجلس إدارة مركز شباب العريش، عادل رستم رئيس مجلس ادارة مركز شباب العريش السابق، بشير أبو عتلة مدير المركز، وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء وعضوات مجموعة شباب الفيروز، ولفيف من قيادات الشباب والرياضة ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية إلى جانب عدد من القيادات السياسية والشعبية في شمال سيناء. وشهد حضور أكثر من 100 أسرة من الفقراء واليتامى تضم نحو 600 فرد.

وهنأ اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة نائبا عن المحافظ مجموعة شباب الفيروز، للاستمرار في خدمة المجتمع المدني وإسعاد الأسر المحتاجة واليتامى في شهر رمضان.

من جانبه، أشاد ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة في المحافظة بدور مجموعة شباب الفيروز في العمل الاجتماعي، والحرص على إسعاد الأسر الفقيرة بمناسبة شهر رمضان.

وأكد أعضاء مجموعة شباب الفيروز تقديرهم للقيادات والرموز والمواطنين الذين دعموا المجموعة، وشاركوا في دعم حفل الإفطار لإسعاد اليتامى والأسر الفقيرة.

وأشار على صابر قائد فريق المشروعات بمجموعة شباب الفيروز إلى أن هناك عددا من المشروعات لخدمة المجتمع والأسر الأكثر احتياجا، منها معرض لبيع الملابس الجديدة والمستعملة بهدف رفع المعاناة عن المواطن السيناوي، وحفل للإفطار الجماعي للأرامل والأيتام يقام للعام التاسع على التوالى، ومشروع بيع السلع الغذائية بسعر الجملة، ومشروع لدعم وتمكين الأسر الأكثر احتياجا من خلال عدة أنشطة للمجموعة.

وفى نهاية حفل الإفطار، أقيم حفل ترفيهي تضمن فقرات غنائية وفنونا شعبية سيناوية وعرضا للتنورة، وتم توزيع مواد غذائية متنوعة على الأسر الفقيرة واليتامى بمناسبة شهر رمضان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved