الأمن يضبط 45 ألف شريحة محمول مجهولة

آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2015 - 4:30 م بتوقيت القاهرة

كتب ـ مصطفى أمير:

تمكنت مباحث المصنفات بقيادة العميد مازن عبدالشافى، مدير إدارة مصنفات القاهرة، من ضبط 45 ألف شريحة هاتف محمول مجهولة ومسجلة بأسماء متوفين، داخل مخزن فى منطقة البساتين جنوب القاهرة.

وتمكنت قوة أمنية قادها النقيب حسين عصام مفتش مباحث مصنفات العاصمة، من مداهمة شركة لتوزيع الخطوط بالبساتين، وعثر بداخلها على 45 ألف شريحة مسجلة باسماء متوفين، وصورا لأرقامهم القومية، وتبين أن صاحب الشركة، محمد. أ. ط، ٤٩ عاما، ومقيم بمنطقة المعادى، وتم القبض عليه، وتحرر المحضر رقم ٧٥٥٠ جنح البساتين، وتولت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

من جانبه أكد مصدر أمنى أن عمليات المداهمة لشركات توزيع الخطوط المحمولة والشرائح المجهولة، والتى تنفذها مباحث المصنفات بناء على معلومات من مصادر وإذن من النيابة العامة، تأتى حفاظا على أمن مصر والمصريين، وضمن مكافحة الجريمة والأعمال الإرهابية، حيث من الممكن استخدام الشرائح المجهولة والمسجلة لدى الشركات بأسماء أناس متوفين فى عمليات تفجيرية، أو ارتكاب أى أعمال نصب أو جرائم أخرى، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتم فيها مداهمة مخازن وضبط خطوط محمول مجهولة، وأكد ان عمليات رصد مثل هذه العمليات مستمرة حفاظا على أرواح الشعب واستمرارا لمكافحة الإرهاب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved