وكيل «النواب»: أولاد مصر قادرون على حمايتها.. ونطالب القضاء بسرعة الانتهاء من القضايا

آخر تحديث: السبت 8 يوليه 2017 - 2:47 م بتوقيت القاهرة

كتبت - مارينا نبيل:


تقدم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، بالعزاء إلى الشعب المصري في شهداء الوطن الذي راحوا ضحية حادث رفح الإرهابي، قائلًا: «لن نحبط. هناك رجال في القوات المسلحة وفي مصر يقولون للإرهاب ليس لك وجود وسطنا».

وأوضح «وهدان»، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «أون لايف»، اليوم السبت، أن مشهد جنازات الشهداء يؤكد أن مصر بخير وأولادها رجال قادرون على حمايتها، متابعًا: «نحن أمام عدو غاشم ليس له دين، وعلى كل مؤسسات الدولة، ومنهم الأزهر ورجال الدين المسيحي والإسلامي، التكاتف لإيضاح صحيح الدين ونبذ العنف والدعوة إلى التسامح والسلام».

وأضاف أن مجلس النواب أدى دوره في التقدم بمشروعات قوانين للإجراءات الجنائية وإجراءات التقاضي، وأخرى خاصة بالرعاية المالية لأسر الشهداء، مطالبًا القضاء المصري بسرعة الانتهاء من القضايا المتعلقة بالإرهاب
واستطرد: «أتمنى من القضاء المصري، كمواطن مصري أن يتم سرعة الانتهاء من القضايا الموجودة، هم ينعمون بالحياة ويخططوا داخل السجون وهذه ليست عدالة ولا توجد عدالة بهذا الشكل، نحن نعلم من وراء هذه المخططات».

وكان المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أعلن عن نجاح قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء في إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريًا وتدمير 6 عربات.

وتعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردًا من القوات المسلحة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved