رئيس دار الأوبرا يعتذر عن خطأ وقع أثناء حفل الأساتذة ومدحت صالح.. ما هو؟

آخر تحديث: السبت 8 يوليه 2023 - 9:10 م بتوقيت القاهرة

شيماء رزق

أبدى الدكتور خالد داغر، رئيس دار الأوبرا، سعادته بعد عرض أول حفلة من مشروع «الأساتذة»، التي أحياها الفنان مدحت صالح، أمس، هذا إلى جانب شعوره برضا الجمهور عن الحفل.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «حضرة المواطن»، تقديم الإعلامي سيد علي، والمذاع على قناة «الحدث اليوم»، مساء السبت، أن وضع صورة الموسيقار محمد عبد الوهاب، أثناء تقديم أغنية من لحن الموسيقار الراحل محمد الموجي، خطأ غير مقصود بالمرة، مؤكدًا أن الخطأ البشري وارد ووجود نسبة بسيطة من الخطأ أمر طبيعي.

وأكد أن الأغاني المصرية والعربية الجميلة ليس أول مرة تقدم بمثل هذا الزخم، ولكنها تقدم طوال الوقت، مشيرًا إلى أن الهدف من إقامة الحفلات الوصول إلى الجمهور وخلق حالة زخم كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود حفلات.

وأشار إلى أن التفاف الجمهور حول حفلة الأمس، أظهر مدى جمال التراث الغنائي المصري، وقدرة الجمهور على تمييز الموسيقى الحقيقة، منوهًا باستمرار الحفلات لتكون بشكل شهري، وعدم اقتصارها على الفنان مدحت صالح بل ستكون هناك مشاركات لعدد كبير من المطربين والنجوم المصريين، بمشاركة مطربين من الشباب لتكون فرصة جيدة لتقديم المزيد من المواهب.

وأُطلقت فعاليات المشروع أمس الجمعة، على المسرح الكبير في دار الأوبرا، جرى ذلك باسم «مدحت والأساتذة»، بعدما كان مقررا أن يكون باسم «مدحت والكبار».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved