جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة سائق توك توك في سمالوط

آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 1:05 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

تبذل إدارة البحث الجنائي بالمنيا جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب في العقد الأول من عمره، عثر عليه مقتولًا وجثته في حالة تعفن ومهشم الرأس بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، مدخل طريق البستان، شرق النيل. وقد استدعت النيابة العامة أسرة القتيل، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة في المناطق التي مر منها التوك توك، وسماع أقوال الأهالي، حيث كشف محضر التحريات أن القتيل تم الإبلاغ عن اختفائه قبل 10 أيام من العثور على جثته، وتم الإبلاغ أيضًا عن اختفاء التوك توك الذي كان يقوده.

وكان اللواء محمد الضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء أحمد الحيني، مساعده والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بعثور ضباط وأفراد مركز شرطة سمالوط شرق على جثة شاب يدعى مصطفى عزت، 18 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بمنطقة شرق الترعة، وجثته متعفنة ومهشم رأسه وسط الرمال، بطريق البستان، وكان قد تم الإبلاغ عن تغيبه منذ 10 أيام هو والتوك توك الذي يملكه.

وعلى الفور، قامت وحدة البحث الجنائي بالمديرية بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، والمقدم محمد عليوة، مفتش مباحث المركز، والمقدم يحيى شاهين، رئيس مباحث المركز، وبإشراف العقيد محمد مصطفى، مأمور المركز، للوقوف على ملابسات الحادث، وسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وانتدبت النيابة العامة الدكتورة ريهام علي، مديرة الطب الشرعي، لأعمال الصفة التشريحية، وإعداد التقرير اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved