مدبولي: نبني برنامجنا الجديد على جهود أعضاء الحكومة السابقة

آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 3:11 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بخالص الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تجديد الثقة وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف في كلمته لعرض برنامج الحكومة الجديدة عل مجلس النواب، مساء الاثنين، أن تكليفه بالمنصب يحمله مسئولية تتزايد أهميتها في هذا الوقت الصعب؛ الذي تتراكم فيه تحديات كبرى، تحتاج مواجهه بإرادة قوية وبناء متماسك.

وأكمل: «الأمر يحتاج ثقة كبيرة في قدراتنا وأفعالنا، وأعضاء الحكومة سيكونون في مقدمة الصفوف قولا وعملا ويقدموا المثل الأعلى في تحمل المسئولية في خدمة الوطن».

وتوجه بخالص الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة على جهودهم المخلصة وتفانيهم في خدمة الوطن والمواطنين.

واستطرد: «فترة عملهم كانت مليئة بالتحديات وبذلوا خلالها أقصى ما بوسعهم لتحقيق الأهداف المنشودة ودعم الاستقرار والتقدم، وتلك الجهود تشكل أساسا صلبا نبني عليه رؤيتنا وبرنامجنا الجديد».

وتشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، إلقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بيانا عن برنامج الحكومة الجديدة التي حلفت اليمين أمام رئيس الجمهورية الأسبوع الماضي.

وطبقا للمادة 146 من الدستور، فإن مجلس النواب سيحيل برنامج الحكومة بعد الاستماع إليه، إلى لجنة خاصة لدراسته وتقديم تقرير عنه؛ يُعرض على الجلسة العامة خلال 10 أيام لمناقشته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved