محافظ شمال سيناء يزور المرضى الفلسطينيين في مستشفى العريش العام

آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

قام اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، بزيارة المرضى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج في مستشفى العريش العام، بحضور الدكتور أحمد سمير، مدير مديرية الصحة، والدكتور أحمد منصور، مدير المستشفى.

واطمأن المحافظ خلال زيارته للمستشفى على المرضى الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج، موجهاً بتقديم كافة الخدمات الطبية لهم والعمل على راحتهم. وأشار إلى أن مستشفى العريش العام استقبلت منذ أحداث غزة أكثر من 700 من المرضى والجرحى الفلسطينيين، وقد خرجوا جميعًا من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، باستثناء 8 حالات تتلقى العلاج حالياً في المستشفى.

كما قام المحافظ خلال زيارته بتفقد عدد من أقسام المستشفى، والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين خلال فترة تلقيهم العلاج، موجهاً الشكر إلى إدارة المستشفى على الجهد المبذول.

وأشار المحافظ إلى زيارة وتفقد مركز الدعم النفسي الخاص بالهلال الأحمر المصري في المستشفى، حيث استمع إلى شرح من متطوعي الهلال حول الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال الفلسطينيين لمحو آثار الحرب ودعمهم نفسياً وإعادة تأهيلهم.

من جانبه، أكد اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، أن زيارة المحافظ للمستشفى تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها لمختلف المصالح الحكومية، ومتابعة تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved