أميرة سليم تشارك في احتفالات السفارة المصرية بفرنسا بمناسبة مرور قرن على العلاقات الدبلوماسية

آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 8:10 م بتوقيت القاهرة

تشارك السوبرانو العالمية أميرة سليم في الاحتفالية الكبرى التي تقيمها السفارة المصرية في فرنسا، غدًا في باريس، وذلك احتفالًا بمرور مائة عام على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وفرنسا.

وستقدم أميرة خلال الحفل الذي سيقام على مسرح La salle Gaveau، واحد من أهم المسارح في فرنسا، النشيد الوطني المصري والفرنسي في بداية الاحتفالية.

وأعربت أميرة سليم عن فخرها بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي، قائلة: "أنا فخورة بتمثيل بلدي مصر في احتفالية العيد القومي المصري، والعيد المئوي للعلاقات المصرية الفرنسية في قلب باريس، وفي إحدى أهم قاعاتها الموسيقية. لم أتردد لحظة بعد أن تواصلت معي السفارة المصرية في باريس لتقديم هذا التكريم".

ومن المقرر حضور الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولين من الجانبين المصري والفرنسي، بما في ذلك مسؤولين حكوميين، نواب من البرلمان الفرنسي، ممثلين عن كبرى الشركات والمجتمعات الأعمال، ووسائل الإعلام، إضافة إلى الشخصيات العامة الفرنسية والسفراء المعتمدين لدى فرنسا والمنظمات الدولية في باريس، بالإضافة إلى جالية مصرية كبيرة تقيم في فرنسا.

ويُذكر أن أميرة سليم شاركت سابقًا في عدد من احتفاليات العيد الوطني المصري بالسفارة المصرية في باريس، وفي العيد الوطني الفرنسي بسفارتهم في القاهرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved