المنيا: ندب الطب الشرعي لتشريح جثة خمسيني عثر عليه في حالة تعفن في سمالوط

آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 2:11 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

قررت النيابة العامة بمركز سمالوط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، انتداب الطب الشرعي لأعمال الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة الحقيقي لتاجر بقالة، 53 سنة، عثر على جثته في حالة تعفن داخل شقته السكنية في برج سكني بطريق الصفصافية.

واستعرضت النيابة العامة، تقرير الدكتور بيشوي جريس، مفتش صحة المركز، والذي أقر أن الوفاة لم تتضح عليها معالم شبهة جنائية وأن الوفاة قد تكون طبيعية نتيجة معاناته بمرض السكر، ولابد من تحويلها للطب الشرعي، نظرا لتعفنها ومرورها أكثر من 48 ساعة.

كان اللواء محمد الضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطار من اللواء أحمد الحيني مساعده للحماية المدنية والمرور والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بعثور ضباط وأفراد مركز شرطة سمالوط شرق، على جثة تاجر بقالة يدعى "عاطف عادل سعيد"، 53 سنة، من قرية الطيبة، داخل مسكنه، ويقيم في برج سكني بالصفصافية.

وعلى الفور شكلت وحدة البحث الجنائي بالمديرية، فريق بحث برئاسة اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، والمقدم محمد عليوة مفتش مباحث المركز، والمقدم يحيى شاهين رئيس مباحث المركز، وقيادة وإشراف اللواء أحمد الحيني المشرف والعقيد محمد مصطفى مأمور المركز، للوقوف على ملابسات الحادث.

وتم معاينة محل الواقعة بواسطة فريق البحث المشكل، وبالمعاينة والفحص، تبين انبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية، وتم اقتحام الشقة، تم العثور على جثة الشخص سالفة الذكر، متوفي داخل غرفة نومه، ولا يسكن معه أحد، وبإجراء التحريات الأمنية السريعة، تبين أن هذا الشخص منفصل عن زوجته ويمر بمشاكل أسرية مع طليقته، وأيضا يمر بأزمة مالية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved