«الشروق» تكشف القصة كاملة.. تفاصيل تهديد بركات بالاستقالة بسبب بيراميدز وإبراهيم عادل

آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 11:45 ص بتوقيت القاهرة

محمد جلال

إبراهيم عادل، اسم حدثت عليه أزمات عديدة بين مسؤولي نادي بيراميدز واتحاد الكرة قبل انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لأولمبياد باريس 2024.

ماذا حدث؟

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن هناك اتفاق بين مسؤولي نادي بيراميدز واتحاد الكرة على انضمام الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر إلى معسكر المنتخب المقيم حاليا في استاد القاهرة الدولي، ومن ثم يتركوا إبراهيم عادل على أقل تقدير لخوض مباراة فريقه ضد الأهلي.

ويلعب الأهلي مع بيراميدز مساء يوم 12 يوليو الجاري على استاد القاهرة الدولي مع بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة الـ 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

بركات يهدد بالاستقالة

ورغم تأكيدات معظم مسؤولي اتحاد الكرة بأنه لا يوجد أي اتفاق سري مع إدارة بيراميدز، إلا أن محمد بركات، المشرف على المنتخب الأولمبي هدد بالاستقالة في حال حدوث ذلك الأمر.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق: "محمد بركات اجتمع مع ميكالي (مدرب منتخب مصر الأولمبي) خلال الساعات الماضية وأخطره بأنه غير ملزم بأي اتفاق حدث أو سيحدث بينه وبين أي مسؤول في اتحاد الكرة يقضي بخروج أي لاعب من معسكر المنتخب بالأخص إبراهيم عادل".

وأضاف: "بركات نبه على ميكالي بأن من يخرج من معسكر منتخب مصر الأولمبي لن يكون له تواجد في الأولمبياد القادمة".

وأوضح المصدر أن هناك جلسة بين محمد بركات وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة: "وأكد عضو مجلس الاتحاد أنه في حال خروج أي لاعب سيتقدم باستقالته على الفور، وأكد جمال علام أنه لن يخرج أي لاعب من معسكر المنتخب وبالتالي لن يشارك أي لاعب من بيراميدز في مباراة الأهلي".

وتابع المصدر: "بيراميدز حاليًا يحاول حتى الآن أن يصل لحل لإشراك إبرهيم عادل في مباراة الأهلي".

وأنهى المصدر: "بركات أيضا اجتمع مع الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر وأكد أنه في حالة اتخاذهم هذه الخطوة لن يكون لهم وجود في الأولمبياد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved