رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية ويناقش خطط تسكين الطلاب

آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2016 - 6:50 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم جودة

تفقد الدكتور جمال إسماعيل، القائم بعمل رئيس جامعة بنها يرافقه الدكتور جمال سوسة المشرف على المدن الجامعية، ومديرى المدن، أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد، كما ناقش خطط إستقبال وتسكين الطلاب.

وأكد الدكتور جمال إسماعيل، خلال الجولة على أن قطاع المدن الجامعية من أهم القطاعات داخل الجامعة، ولابد من الإهتمام بها وتطويرها وكذلك متابعة أعمال الصيانة أولا بأول، والحرص على جودة التغذية، مشددا على ضرورة مشاركة الطلاب فى الإدارة وإتخاذ القرار لتأهيلهم على تحمل المسئولية.

وشدد على ضرورة الإنتهاء من أعمال الصيانة فى المدن الثلاثة بشبرا ومشتهر وبنها فى المواعيد المحددة حتى يتم إستقبال وتسكين الطلاب فى العام الدراسى الجديد دون تأخير وحرصا على مستقبلهم.

من جانبه، قال الدكتور جمال سوسة، المشرف العام الجامعية، إنه قد تم فتح باب التقدم للتسكين فى المدن الجامعية بشبرا وبنها ومشتهر، وذلك للطلاب القدامى بمختلف كليات الجامعة وذلك حتى يوم 15 من شهر اغسطس الجاري.

وأشار إلى أنه سيتم أيضا فتح باب التقدم للطلاب الجدد بعد مرور 15 يوما من انتهاء مرحلة التنسيق التي يسجل بها الطالب، مؤكدا على أنه سيتم مراعاة النسب القانونية المقررة للطلاب وهي 60% للطلاب القدامى و30% للطلاب الجدد و10% للطلاب أصحاب الاحتياجات الخاصة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved