بالصور .. ريو 2016: يد سلوفينيا تخطف فوزاً مثيراً من مصر

آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2016 - 5:40 ص بتوقيت القاهرة

ريو دي جانيرو – شريف عبدالقادر

 

خسر المنتخب المصري لكرة اليد مباراته الأولى في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في ريو دي جانيرو في البرازيل على يد نظيره السلوفيني بفارق هدف واحد.

المنتخب المصري نجح في التقدم مع بداية المباراة، وظل متقدما حتى منتصف الشوط عندما نجح منافسه في التقدم عليه للمرة الأولى مع النقطة العاشرة، لتصبح النتيجة 10-9 لسلوفينيا، لكن الفراعنة تمكنوا من إعادة السيطرة على المباراة وتقدموا مجدداً لتصل النتيجة إلى 14-12.

وقبل نهاية الشوط تمكن لاعبوا سلوفينيا من معادلة النتيجة لينتهي الشوط 15 لكل منتخب.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز الفراعنة أربعة أهداف متتالية لتصل النتيجة إلى 19-16، لكن فجأة بدأ المنتخب في الإنهيار، خاصة حين استبعد الحكم ثنائي المنتخب ممدوح طه وإسلام حسن لمدة دقيقتين، ليلعب المنتخب بنقص عددي كبير يستغله المنافس ويحرز خمسة أهداف لتصبح النتيجة 21-19.

أحمد الأحمر أضاع رمية جزائية، ليفشل في معادلة النتيجة، وكريم هنداوي يتصدى لرمية جزائية يتسرع الدفاع المصري فيها ليتركوها للاعب سلوفينيا الذي لم يخفق هذه المرة في وضعها في الشباك، وبطاقة حمراء لقائد المنتخب محمد إبراهيم ، وعدة أخطاء أخرى أدت إلى فشل المنتخب المصري في التقدم بالنتيجة، وإن كان تمكن من معادلتها عند النقطة الـ26.

وفي الدقيقة الاخيرة، تمكن هنداوي من التصدي لهجمة، لكنها تعود إلى سلوفينيا، لتصل إلى الجناح الأيمن الذي وضع الكرة في الشباك قبل عشر ثواني من انتهاء المباراة، ويفشل المنتخب المصري من التعوض ليخطف المنافس فوز مثير.

وفي نفس المجموعة تمكن المنتخب البرازيلي من الفوز على المنتخب البولندي 34-32، بينما فاز المنتخب الألماني على المنتخب الدنماركي 32-29.

ويواجه الفراعنة منتخب السويد في الواحدة من صباح يوم الأربعاء

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved