غدًا.. انطلاق فاعليات الدورة الثانية لـ «النخبة العقارى»

آخر تحديث: الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 10:10 ص بتوقيت القاهرة

تنطلق، غدًا، فعاليات معرض النخبة العقارى فى دورته الثانية، بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والعربية والخليجية، وبحضور المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، إضافة إلى كبار قيادة وزارة الإسكان والمستثمرين
ومن المقرر أن يستعرض المعرض مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية لكبرى الشركات الموجودة فى السوق المصرية، إضافة إلى منطقة الخليج.
كانت الشركات المشاركة فى المعرض فى نسخته الأولى قد حققت مبيعات قياسية، إضافة إلى نجاح المعرض فى جذب أكثر من 7 شركات خليجية ضخت استثمارات بالفعل فى السوق.
ويعد هدف المعرض الرئيسى هو دعم الاقتصاد المصرى من خلال جذب المزيد من رءوس الأموال العربية إلى السوق، إضافة إلى إلقاء الضوء على أهم الفرص الاستثمارية الموجودة فى السوق المصرية، ناهيك عن مساعدة الشركات العارضة فى تسويق مشروعاتها.
صرح بذلك أحمد عفيفى الرئيس التنفيذى لمجموعة إسكان جلوبل مصر الذى شدد على أهمية صناعة المعارض فى مصر باعتبارها أداة مهمة من أدوات دعم الاقتصاد ومناخ الاستثمار فى مصر.
وأوضح عفيفى أن المجوعة بصدد تنظيم عدة معارض متخصصة للشركات المصرية فى أسواق الخليج كالسوق السعودية والاماراتية إضافة إلى الكويتية وذلك للاستفادة من السيولة العالية التى تمتلكها تلك الدول لاسيما الجالية المصرية المقيمة هناك.
وتوجود مجموعة إسكان جلوبل فى السوق الكويتية منذ عام 2008 كشركة متخصصة فى تنظيم المعارض والمؤتمرات وتعتبر حاليا الشركة الأولى فى مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات على مستوى الكويت وتسعى مستقبلا إلى التوسع خليجيا. 

وتتولى الشركة سنويا تنظيم ما يقارب من خمسة معارض عقارية محلية و3 خليجية تخاطب جميعها جميع المتطلبات والأذواق والمستويات، ولدى المجموعة 3 أفرع فى دولة الكويت وفرع فى إمارة أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت مسمى «جلوبل تاتش»، وفرع فى دولة قطر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved