مفاجأة في تحقيقات مقتل أستاذ جامعي بدار السلام: كان تاجرا للمواد المخدرة

آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2019 - 6:42 م بتوقيت القاهرة

محمد أبوعوف

فجرت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى زكرى، وبإشراف المستشار مصطفى بركات رئيس النيابة فى واقعة مقتل أستاذ جامعى بمنطقة دار السلام، مفاجأة، حيث إن القتيل كان يعمل فى المواد المخدرة بالتعاون مع القاتل.

وذكرت التحقيقات بعد الاستماع إلى القاتل، بأن خلافا نشب بينهما فدفع للتخلص منه داخل شقته، وتسلمت النيابة تحريات المباحث التى توصلت إلى أن القاتل تربطه علاقة سابقة مع القتيل فى نشاط مشبوه خاص بالمخدرات، وأمرت النيابة بحبس المتهم.

واستعمت النيابة لأقوال القاتل الذى أدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة والتى أفاد فيها بأنه تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه، وأنه سرقة بسبب مروره بضائقة مالية.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة دار السلام، بالعثور على جثة أستاذ جامعى يعمل بأحد الجامعات الحكومية داخل شقته، وأمر بتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل على علاقة سابقة بالمجنى عليه، وبسبب خلاف بينهما أقدم على التخلص منه بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد بدافع السرقة، وتبين أن المجني عليه يقيم بمفرده في الشقة، وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث، تم تحديد هوية المتهم، وتبين أنه صديق الضحية، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved