الخليفي يواصل حربه الباردة مع مبابي

آخر تحديث: الثلاثاء 8 أغسطس 2023 - 11:14 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

بعث ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، برسالة مشفرة لـ كيليان مبابي، نجم الفريق الفرنسي، خلال حفل تقديم المهاجم الجديد للفريق جونزالو راموس، باستخدام بعض الكلمات الغامضة لتستمر الحرب الباردة بين الطرفين.

كشف باريس سان جيرمان، مساء أمس الإثنين، عن تعاقده مع البرتغالي جونزالو راموس قادما من بنفيكا، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع إلزامية الشراء مقابل 80 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات الخليفي:" سعداء بالترحيب بـ جونزالو راموس في عائلة باريس كأحدث وأكثر المهاجمين إثارة للتشويق".

أضاف الخليفي:" إنه لاعب دولي شاب رائع ومتحمس للغاية يقاتل من أجل الفريق، هذه هي أنواع اللاعبين الذين يشكلون مستقبل نادينا العظيم".

من جانبها قالت الصحيفة أن الخليفي ربما يكون يوجه رسالة مشفرة لكيليان مبابي؛ بسبب رغبة مبابي في مغادرة النادي، والانضمام إلى ريال مدريد في صفقة مجانية الصيف المقبل، وهو ما يرفضه الخليفي والنادي الباريسي.

وواصل باريس سان جيرمان، الضغط على كيليان مبابي، للموافقة على الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد استبعاده من معسكر الإعداد، قرر استمرار استبعاده من تدريبات المجموعة الرئيسية، بداية من الإثنين، وتواجده ضمن مران اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الحالي.

ومن المتوقع أن يغيب مبابي عن مباراة لوريان بالجولة الأولى من الدوري الفرنسي، وعلى الأرجح سيواصل الغياب أيضا عن مواجهة تولوز بالأسبوع التالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved