رئيس جامعة سوهاج: تعيين 16 معيدا من خريجي الدفعة الأولى بكلية التربية النوعية

آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2024 - 7:53 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

شهد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، احتفالية عيد الخريجين الأول لكلية التربية النوعية، والتي نظمتها إدارة رعاية الشباب بالكلية وأقيمت بمركز المؤتمرات الدولي بالمقر الجديد للجامعة.

حضر الاحتفالية الدكتور عبدالناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة لمياء أبو زيد، عميد الكلية، واللواء طارق حافظ، مدير الأمن الجامعي، وكوكبة من عمداء الكليات، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية، وأولياء أمور الخريجين.

وبهذه المناسبة، ألقى الدكتور حسان النعماني كلمة هنأ فيها طلاب الدفعة الأولى من كلية التربية النوعية بالاحتفال بيوم التخرج، معلنًا تعيين 16 معيدًا من خريجي الدفعة الأولى، والبالغ عددهم 684 طالبًا وطالبة، وذلك لاستكمال الهيكل الأكاديمي بمختلف أقسام الكلية.

كما تمنى لهم مستقبلًا باهرًا مليئًا بالنجاحات والتوفيق، مقدمًا خالص الشكر والتقدير لإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على المجهود المبذول مع الطلاب خلال الفترة الدراسية، ودورهم الهام في تقديم الدعم والرعاية للطلاب المتميزين والمتفوقين وتأهيلهم ليكونوا قادرين على تولي المسؤولية وخوض المنافسة في أسواق العمل المحلية والدولية.

وقال الدكتور عبدالناصر يس إن كلية التربية النوعية من الكليات المتميزة التي تجمع بين العلم والفن، وتزخر بأبنائها المتميزين والموهوبين الذين حققوا العديد من المراكز القمية والمحلية خلال تمثيلهم لاسم الجامعة في المحافل والفعاليات التي تُنفذ على مستوى الجامعات المصرية.

كما عبّر عن فخره بمستوى الطلاب وتفوقهم في كافة تخصصات الكلية، موجّهًا الشكر والتقدير لأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهود وما قدموه من دعم ورعاية لأبنائهم طوال سنوات الدراسة الشاقة.

وأوضح أن الجامعة تعمل على قدم وساق لتوفير ما يلزم من متطلبات واحتياجات تخدم العملية التعليمية وتضمن سيرها على الوجه الأكمل، متمنيًا للطلاب المزيد من النجاح والتقدم. كما رحبت الدكتورة لمياء أبو زيد بضيوف الحفل الكرام، موجهة التهنئة لطلاب الكلية بمناسبة احتفالهم بيوم التخرج واجتيازهم سنوات الدراسة بنجاح وتفوق.

وأكدت لهم أن التخرج ليس نهاية الطريق، بل هو نهاية مرحلة هامة من حياتهم، وبداية مرحلة مستقبلية مليئة بالأهداف والطموحات.

كما طالبت الخريجين بضرورة الاستمرار في التدريب وتنمية القدرات والمهارات في مجالات تخصصهم المختلفة، واستكمال الدراسات العليا والاستفادة من خبرات أساتذتهم، ليكونوا ملمين بالأسس العلمية والمعرفية، وقادرين على تقديم برامج وأنشطة متميزة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جدير بالذكر أنه في نهاية الحفل تم تكريم أوائل الخريجين، وأوائل الدفعات الثلاث، والطلاب المتفوقين من ذوي الهمم (الصم والبكم)، وتم التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved