ميسي يتفادى عملية جراحية قد تبعده لأشهر

آخر تحديث: الخميس 8 سبتمبر 2016 - 2:48 م بتوقيت القاهرة
أ ش أ

 

 كشفت صحيفة "ماركا" أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني والذي يُعاني من إصابة قوية في عضلة العانة، يتفادى حتى الآن إجراء عملية جراحية في هذه المنطقة نظراً لوقت الراحة الذي يتطلبه هذا الإجراء، حيث يزدحم جدول النادي الكتالوني بمباريات المجلي وانطلاق دوري أبطال أوروبا بسلسة من المباريات الكبيرة أهمها مباراة مانشستر سيتي في الكامب نو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي عاد من الأرجنتين إلى برشلونة مسرعاً ، نظراً لقوة الإصابة التي تعرض لها ، واختار العلاج الطبيعي إلا أن الأطباء في كتالونيا بدأوا يلاحظون عدم وجود أي تحسن ، ما سيضطرهم لإجراء العملية للنجم الأرجنتيني، وسيقع النادي مجدداً في أزمة غياب ميسي في بدايات الموسم.

وذكّرت "ماركا" أن الإصابة في العانة سبق أن وقع ضحيتها كل من جيرارد بيكيه ، وسيرخيو بوسكيتس ، وخضعا لعملية جراحية للتخلص منها، إلا أن النادي ينتظر حتى استنفاذ كافة الاحتمالات الطبيعية قبل اللجوء إلى الاحتمال الذي سيبعد ميسي لأكثر من شهر عن الملاعب.

وكان ميسي قد تعرّض لضربة قوية في المباراة الأخيرة التي خاضها برشلونة في الدوري الأسباني أمام أتليتيك بيلباو ، وسافر بعدها إلى الأرجنتين ليشارك مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم ولعب مباراة كاملة، إلا أن ألمه لم يمكنه من خوض المباراة الثانية، فعاد إلى برشلونة لتلقي العلاج .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved