محافظ الدقهلية يجري جولة مفاجئة على بعض المخابز البلدية بالمنصورة

آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 2:54 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، جولة مفاجئة على عدد من المخابز البلدية بمدينة المنصورة وقراها، حيث شملت تفقد المخابز (بمنطقة مبارك في المنصورة - قرية برق العز - قرية ميت علي)؛ للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

وتفقد مستشفى بني عبيد التخصصي، ومستشفى دكرنس؛ للتأكد من تقديم الخدمات الطبية  للمواطنين وسير العمل داخل المستشفيات .

وتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة بني عبيد؛ للتأكد من انتظام العمل بملف التصالح.

والتقى عددا من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، موجها بدراستها وحلها ومنها نقص الأدوية بالمستشفيات .

ووجه المحافظ، رئيس مباحث التموين، بتحرير محاضر نقص أوزان لعدد من المخابز؛ لعدم التزامهم بالشروط والمواصفات الفنية المطلوب توافرها برغيف الخبز .

وكلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور المفاجئ على المخابز يوميا؛ للتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات الفنية، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من خلال التنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين .

وأمر المحافظ، بحسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم الخدمة الطبية لهم على أكمل وجه بداية من دخلوهم إلى الاستقبال وحتى إجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية لهم، والقضاء على قوائم الانتظار.

وصرح المحافظ، بأنه قريبا سيتم توفير الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفيات الصحة والتأمين الصحي بعد شكوى عدد من المرضى والمواطنين من نقص بعض الأدوية، مشيرًا إلى أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة يبذل قصارى جهده من أجل توفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاج إليها مستشفيات وزارة الصحة.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية تسابق الزمن وتبذل قصارى جهدها لتوفير الخدمات لمواطنيها رغم التحديات الاقتصادية العالمية التي تواجهها دول العالم ومنها مصر، مشيراً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حريص على توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved