بوكا جونيورز يفلت بأعجوبة من هزيمة مؤكدة أمام راسينج في الدوري الأرجنتيني

آخر تحديث: الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 11:29 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

اقتنص نادي بوكا جونيورز تعادلا ثمينا (2 / 2) أمام منافسه راسينج في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "سوبر ليجا".

وتقدم راسينج، متصدر المسابقة الأرجنتينية بهدفين سجلهما لاعبه ليساندرو لوبيز في الدقيقتين السادسة و65، بعد أن بسط سيطرته بشكل كامل على مجريات اللقاء على حساب بوكا جونيورز الذي كان يعاني من عدم التركيز وغياب الدور المؤثر لأبرز لاعبيه، فيرناندو جاجو وكارلوس تيفيز. 

ولكن انقلبت الأمور رأسا على عقب بعدما أحرز بوكا جونيورز الهدف الأول له في الدقيقة 82 بأقدام اللاعب رامون ابيلا ليبدأ بعد ذلك في فرض سيطرته على المباراة وخاصة بعد حصول لاعب راسينج ماتياس زراتشو، على الإنذار الثاني ومن ثم البطاقة الحمراء. 

وبفضل الضغط المستمر، نجح بوكا جونويرز في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب سيباستيان فيلا.

ورغم التعادل، احتفظ راسينج بصدارته للدوري الأرجنتيني برصيد 20 نقطة، يليه أتلتيكو توكومان ويونيون والدوسيفي برصيد 15 نقطة لكل منهما.

وجاء كل من هوراكان وبوكا جونيورز في المركزين الخامس والسادس برصيد 14 نقطة، علما بأن الأول لديه مباراة مؤجلة، في الوقت الذي احتل فيه ريفر بليت المركز السابع برصيد 13 نقطة حصدها من سبع جوالات. 

وفي مباريات أخرى بالمرحلة الثامنة من المسابقة الأرجنتينية، تغلب بانفيلد 2 / صفر على سان لورينزو، فيما تعادل أتلتيكو توكومان مع لانوس سلبيا بدون أهداف، وفاز يونيون 4 / صفر على روساريو سنترال، كما فاز تايريز 3 / صفر على بيلجرانو.

وتختتم المرحلة الحالية من الدوري الأرجنتيني منافساتها اليوم الاثنين عندما يلتقي تيجري مع استوديانتيس وكولون مع نيويلز أولد بويز، فيما تأجلت مباراتا ريفر بليت مع ديفنسا خوستيسيا وهوراكان أمام أرخينتينوس جونيورز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved