إصابة 13 شخصا في حوادث طرق متفرقة بالمنيا

آخر تحديث: السبت 8 أكتوبر 2022 - 1:37 ص بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

أصيب 13 شخصا في حوادث مرورية متفرقة بطرق المنيا بسبب السرعة الزائدة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا من عمليات النحدة، بإصابة ثمانية أشخاص، في خمس حوادث مرورية بواقع أربع حوادث تصادم وحادثة انقلاب بسبب السرعة الزائدة.

وشهد الطريق الفرعي المؤدي إلى قرية طهنشا بمركز المنيا، تصادم سيارتين مما ادى إلى إصابة ثلاثة أشخاص، فيما أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة.

وأصيب شخصان في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني خالد بمركز سمالوط، بينما أصيب شخص في انقلاب دراجة بخارية أمام قرية الشرفا بمركز المنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من عمليات النجدة، بإصابة «أ. ع. ح» 22 سنة، مقيم بمدينة المنيا، بجرح قطعي بفروه الرأس، ادعاء تعدي من آخرين في مشاجرة أمام مدرسة الفريق صفي الدين أبو شناف الثانوية بمدينة المنيا .

كما أصيب عامل، إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية أثناء العمل بمشروع تطوير مستشفى بني مزار، وإصابة "م. م" 32 سنة، عامل ومقيم بقرية كفر الشيخ إبراهيم بمركز بني مزار، إثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء العمل بتطوير مستشفى بني مزار الجديدة.

كما أصيب صيدلي وسائقان إثر حادث تصادم بطريق فرعي مؤد إلى قرية طهنشا بمركز المنيا.

وتلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير الأمن، إخطارا من عمليات النجدة، بتصادم سيارة رقم «٥٤١٦ ن د س»، ربع نقل باخري «٦٣٢٩ ن ف د»، تاكسي، على طريق مؤد إلى قرية طهنشا بمركز المنيا، بسبب التخطي الخاطئ.

وتسبب الحادث في إصابة على فتحي أحمد عثمان، ٣٢ سنة، صيدلي مقيم بقرية طهنشا، وأمير محمد حسن، ٣٩ سنة، المنيا، عمرو نادي توفيق، ٣٥ سنة، سائق، أبوقرقاص.

وتم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام العام لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبتين والسائقين تحت تصرف النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved