هاني شاكر: نتواصل مع عمرو دياب ومحمد منير لإقامة حفل غنائي ضخم في شرم الشيخ

آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 9:27 م بتوقيت القاهرة

محمود محمد علي

أعرب الفنان سامو زين، عن استعداده للمساهمة في دعم السياحة في شرم الشيخ بإقامة حفلات غنائية هناك، بعد قرار بريطانيا وروسيا بحظر هبوط طائراتها في مطار شرم الشيخ، على خلفية سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

وأضاف «زين» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور» الأحد، أنه متبرع بأجره في الحفل الغنائي لدعم السياحة في شرم الشيخ، لافتًا إلى استعداده لإقامة عدة حفلات في محافظات سياحية أخرى.

وكشف عن تواصله مع عدد من الفنانين اليونانيين وفنانين من دول أخرى، للمشاركة في حفلات غنائية في محافظات مصر السياحية، مؤكدًا أنه فتح خطوط تواصل مع أكثر من فنان مصري وعربي وأجنبي للتفاعل مع المبادرة.

وبدوره أكد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، على دعم المبادرة لهذه الحملة، مشيرًا إلى تواصل النقابة مع الفنان محمد منير والفنان عمرو دياب وغيرهم من الفنانين الكبار لإقامة حفلات غنائية ضخمة في شرم الشيخ، لدعم السياحة هناك.

وشدد «شاكر» على أن مصر تحاك ضدها مؤامرة كبيرة تحتاج لتكاتف الجميع لمواجهتها، مطالبًا التليفزيون المصري والإعلام الخاص بنقل هذه الحفلات على الهواء مباشرة، والقيام بحملات دعائية فنية وإعلامية لدعم السياحة في مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved