مباحث الأقصر تكثف جهودها لضبط المتهمين بإطلاق النار على ركاب ميكروباص

آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 8:24 م بتوقيت القاهرة

كتب-أحمد أبو الحجاج

تكثف مباحث الأقصر من جهودها للقبض على المتهمين في واقعة إطلاق النار بشكل عشوائي على ركاب سيارة ميكروباص بقرية القبلي قمولا.

كان اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، تلقى بلاغا بمصرع شخص، وإصابة 4 آخرين بينهم امرأة، إثر إطلاق شخصين ملثمين النار بشكل عشوائى على سيارة ميكروباص في إطار مسلسل الثأر بين قبيلتي آل حماد والحواكم، على طريق الأقصر – قنا، عند قرية القبلي قامولا، فأمر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء زكى مختار مدير المباحث لسرعة ضبط الجناة.

وبحسب شهود عيان: "وقع الحادث عند قيام شخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية، بإيقاف سيارة أجرة،، وأطلقا النار بشكل عشوائي على ركابها، بهدف الثأر من أحد الركاب، لكن الشخص الذي كان مستهدفا بالقتل، نجا من الموت ونقل إلى المستشفى، وقتل شخص آخر قبطي وأصيب 3 آخرون بينهم امرأة وقبطي، تصادف ركوبهما السيارة».

ونقل المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولي لتلقى العلاج وهم: عبد الفتاح أحمد محمد وثابت متري وعادل مصطفى وسحر بدري إبراهيم، فيما تم إيداع جثمان القتيل الوحيد في الحادث ويدعى محسن براهام، بمشرحة مستشفى القرنة المركزى، وأخطرت النيابة بالواقعة وتولت التحقيق بإشراف المستشار خميس عيد، المحامي العام لنيابات الأقصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved