طاهر: قناة الأهلي تليق بالنادي وتعبر عن شخصيته

آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 11:12 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

أشاد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بالاستديو الجديد لقناة النادي، مؤكداً أنه يضم أفضل وأحدث الأجهزة في البث التليفزيوني.

وكان طاهر قد قام بجولة تفقدية في الاستديو الجديد مساء اليوم الثلاثاء، برفقه كامل زاهر، أمين صندوق النادي، ومحمد عبد الوهاب وعماد وحيد، عضوا المجلس، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، وفي حضور محمد كامل، رئيس شركة برزنتيشن، الذي حرص على شرح كافة التفاصيل في الاستديو لمجلس الإدارة.

وقال طاهر، إنه يتوقع إنطلاقة رائعة للقناة، بعدما شاهد الجهد الكبير لتجهيز الاستديو الخاص بالقناة، واحتوائه على أحدث الأجهزة في البث التليفزيوني، مشيراً إلى أن البداية تدل على أن القناة سوف تظهر بثوب جديد يليق بإسم النادي الأهلي ومكانته عربياً وإفريقياً وعالمياً.

وأوضح رئيس الأهلي أن القناة ستظهر بمضمون يليق بتاريخ النادي ويعوض الجماهير عن فترة غيابها، مؤكداً على أن محتوى القناة سيأتي معبراً عن شخصية النادي الأهلي.

وأشار طاهر إلى أن مجلس الإدارة سيبحث مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الخريطة الكاملة لبرامج القناة، حتى يضمن أن تخرج قناة النادي بالشكل الذي يرضي مسئولي وأعضاء وجماهير النادي ومعبره عن كيان النادي الكبير.

وكشف رئيس الأهلي عن أن القناة ستظهر بثوبها الجديد في غضون أسبوعين أو 20 يوماً على أقصى تقدير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved