محمود متولي .. صخرة الأهلي التي صدعتها الإصابات

آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 1:09 ص بتوقيت القاهرة

كريم صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إستبعاد محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من معسكر المنتخب الوطني بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر الفراعنة أستعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا.

وعانى متولي من الإصابات منذ انتقاله للنادي الأهلي في 2019 للعديد من الإصابات والتي حرمت القلعة الحمراء من أحد أكثر المدافعين تميزًا والذي قدم مستويات كبيرة مع النادي الإسماعيلي وتوقع له الجميع مستقبل باهر سواء مع ناديه أو منتخب بلاده.

وكانت الصدمة الأولى لمتولي بإصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة السوبر أمام الزمالك في 2019.

ولم يستمتع متولي بعودته كثيرًا حيث إصيب بالرباط الصليبى خلال مباراة أسوان بالدوري في أغسطس 2020 ليسجل موعدًا بعيدًا عن العودة للملاعب.

هل توقف الأمر .. الإصابة تطارده وكأنها جزء من مسيرته ففي الوقت الذي أنتظر الجميع عودة اللاعب بعد رحلة تأهيل طويلة تعرض متولي للإصابة في مباراة ودية مع الأهلي بشد في العضلة الخلفية ليغيب مجددًا.

عاد متولي للتدريبات الجماعية للنادي الأهلي وسط نظرات زملائه والجميع يتفحصه أين ستكون الإصابة الجديدة ؟ .. وبالطبع تعرض اللاعب لإلتهاب في أوتار الركبة ويغيب مجددًا.

وفي الوقت الذي يستعد فيه الأهلي للسوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي وخلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية تعرض متولي لإصابة جديدة أثناء مشاركته في الشوط الثاني من المباراة.

متولي قدم مستويات كبيرة في بداية الموسم الجاري فعلى الرغم من توقع الجميع رحيل اللاعب عن الفريق قبل بداية الموسم جاء كولر ليعيد الحياة لصخرة الأهلي ليساهم معه في تصدر مسابقة الدوري بالفوز في 3 مباريات متتالية بالإضافة إلى التتويج بكأس السوبر المحلي على حساب الزمالك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved