متولي يثير القلق في الأهلي

آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 1:18 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أثار محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من القلق لدى إدارة الأحمر بعد تجدد إصابته في العضلة الخلفية، على هامش مشاركته في المران الأول مع المنتخب الوطني، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء إصابة محمود متولي بشد في العضلة الخلفية، ومغادرته لمعسكر الفراعنة بعد اليوم الأول فقط.

وحرص أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي على التواصل مع متولي، فور استبعاده من صفوف منتخب مصر، على أن يُجري له عدة فحوصات طبية خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التعرف على طبيعة الإصابة بشكل أدق، قبل وضع البرنامج التأهيلي الذي سيسير عليه اللاعب في الفترة المقبلة.

ويخشى النادي الأهلي من معاودة تعرض محمود متولي للإصابات في مستشفى أسبيتار في دولة قطر، إلا أنه سرعان ما عاد للشكوى من تلك الإصابة بعد خوضه 6 مباريات فقط على التوالي مع الأحمر.

وشارك مدافع الأهلي في معظم الدقائق الممكنة مع الأحمر في جميع المباريات هذا الموسم، أمام فرق الاتحاد المنستيري التونسي ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال إفريقيا والزمالك في السوبر المحلي، والإسماعيلي وأسوان والداخلية في الدوري، إذ أصبح في الآونة الأخيرة أحد الأعمدة الأساسية في الفريق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved