سامسون يمضي على هدفه الثاني مع الزمالك عقب 13 شهر

آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 10:48 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أدرك الزمالك التعادل أمام بيراميدز، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر، لتصبح النتيجة 2-2.

ونجح سامسون أكينيولا في إدراك هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الأول من تمريرة ساحرة من يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء أسكنها أكينيولا الشباك.

يُذكر أن سامسون أحرز هدفا وحيدًا مع الزمالك منذ انتقاله إلى الفريق، وكان في مواجهة سموحة ببطولة الدوري الممتاز يوم 19 أكتوبر من عام 2022.

وكان فيستون ماييلي قد سجل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة الرابعة من جملة تكتيكية خلف دفاعات الزمالك، ليخطف ماييلي الكرة قبل وصول عواد ويسجل الهدف الأول لبيراميدز.

ونجح نبيل عماد دونجا في إدركا التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق نبيل عماد دونجا من رأسية متقنة، ليدرك الزمالك التعادل بهدف لمثله في الوقت مع نهاية الشوط الأول.

سجل مصطفى فتحي الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول من كرة مكررة في هدف فيستون ماييلي، بعدما استغل مصطفى فتحي كرة ساقطة خلف دفاعات الزمالك ليضعها بسهولة في الشباك، قبل أن يتعادل أكينيولا للزمالك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved