وزير الداخلية لضباط الجيزة: عزيمتكم لن تتأثر بالأعمال الجبانة

آخر تحديث: السبت 9 يناير 2016 - 4:12 م بتوقيت القاهرة

ممدوح حسن

- «عبدالغفار»: استهداف البؤر الإرهابية مستمر.. والوزارة لن تتأخر في توفير احتياجات دعم العمل الأمني

التقى وزير الداخلية، مجدي عبد الغفار، السبت، بقيادات وضباط وأفراد مديرية أمن الجيزة، لبحث الأوضاع الأمنية الراهنة، مؤكدا أن استهداف البؤر الإرهابية مستمر ولن يتوقف، وأن عزيمة رجال الشرطة لن تتأثر بالأعمال الجبانة، ولن تنال من إرادتهم وإيمانهم بالدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره.

وطالب «عبدالغفار»، في بداية اللقاء، الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة، لافتا إلى أن أرواحهم افتدت مصر وشعبها للدفاع عنها بعزم في مواجهة عناصر الإرهاب.

وأشاد الوزير، بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات في مواجهة الإرهاب، من خلال ضربات استباقية وملاحقة الإرهابيين، مؤكدًا أن أمن الوطن وسلامة المواطنين يأتي من أولويات وزارة الداخلية، ويتطلب اليقظة والانتباه والعمل بكل جهد وإخلاص والوصول إلى أقصى درجات الجاهزية.

وأعرب وزير الداخلية، عن تقديره ليقظة القوات وتصديها لمحاولات القيام بأعمال إجرامية لزعزعة استقرار البلاد، وأن العمل الأمني في تلك المرحلة ليس عملًا وظيفيًا لكنه دورًا وطنيًا نبذله في سبيل حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأوضح أن الوضع الراهن يفرض ضرورة العمل الجاد، والتنسيق بين كافة قطاعات الوزارة والتصدي الفعال لكافة أشكال الجريمة، وتبادل المعلومات والتنسيق المستمر بما يحمي أمن الوطن ومصالحه العليا، واتخاذ كافة التدابير والاحتياطات الأمنية اللازمة لحماية المنشآت الهامة والحيوية.

وأكد أن هناك تقدمًا ملحوظًا في الملف الأمني، وأن الجهود الأمنية تُحقق نجاحات متوالية، وأنه لا مجال للعودة بعقارب الساعة للوراء، وأن الخطة الأمنية الموضوعة تسير وفق برنامجها المحدد، ولن نسمح لعناصر الشر بعرقلة مسيرة الوطن نحو البناء والتنمية.

ووجه وزير الداخلية، القيادات بالمتابعة الميدانية والاجتماع دوريًا مع القوات لتحقيق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية، مشددًا على أن الوزارة لا تألوا في توفير كافة الاحتياجات اللازمة لدعم العمل الأمني، وتعهدت القيادات الأمنية بالجيزة على مواصلة مسيرة العطاء والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved