عمرو سعد: «مولانا» يمثل بعض شيوخ الساحة.. وكنت واثقا من نجاحه

آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2017 - 11:33 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل

قال الفنان عمرو سعد، إن شخصية الشيخ حاتم الشناوي، التي جسدها خلال فيلم «مولانا»، كانت خليط من الشخصية الموجودة في رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وأيضًا شخصيات بعض الشيوخ التي عرفها منذ صغره، وبعض الشيوخ المتواجدين على الساحة الآن.

وأضاف «سعد»، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أنه نظرًا لكون الفيلم محملًا بأفكار في منتهى الخطورة حاول لتجريد الشخصية بشكل كبير لإبعادها عن شخصية بعينها، مشيرًا إلى مدى صعوبة الفيلم والقضية التي يناقشها.

وأكد أنه كان على ثقة من تحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة بالرغم من عدم وجود موسم سينمائي في توقيت صدوره، قائلًا: «كثيرون حذروني من تقديم الفيلم، لكني كنت واثق من تحقيقه لإيرادات عالية، أثناء التصوير؛ لأن كل ممثل حينما يجسد شخصية ما يكون لديه شعور بجذبه للجمهور من خلالها، والفيلم أخترع موسوم سينمائي جديد».

وأوضح أنه شعر بالتردد والقلق من مواجهة القضية المطروحة في الفيلم، خاصة مع وجود العديد من المصادمات في السيناريو الأول للفيلم، متابعًا: «أنا شخص دائمًا ما أكون مشغولًا بقضية التأثير السلبي للفهم الخاطئ للدين، وأنا من أنصار فكرة ألا نصدم الجمهور».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved