مدرب الزمالك : الأهلي كتاب مفتوح .. واستبعاد شيكابالا لأسباب

آخر تحديث: الخميس 9 فبراير 2017 - 12:58 م بتوقيت القاهرة

ابوظبي – أحمد الدرمللي

 

أكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك أن أوراق الأهلي مكشوفة تماما بالنسبة له ولجهازه الفني ولاعبيه ، متمنيا أن يكون التوفيق خليفه في مباراة السوبر اليوم ليعيد البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ سنوات طويلة .

وأضاف حلمي :"الزمالك ينتظر الفوز بكأس السوبر منذ فترة طويلة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام الأهلي لأن هذا فقط ما ينقصنا أمامهم".

ويري محمد حلمي أن اللاعبين الدوليون مؤثرون جدا في فريقه، مضيفا: "بالتأكيد لاعبو المنتخب الوطني مؤثرين في تشكيل الزمالك، لكننا منحناهم راحة الثلاثاء، وجلسنا معهم الأربعاء لنرى حالتهم البدنية والنفسية وإمكانية إشراكهم في المباراة لكننا منحناهم الوقت الكافي للراحة تجنبا لاجهادهم".

وعن استبعاد نجم الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" من السفر مع الفريق إلى الإمارات ومدى تأثير ذلك على فريقه في مباراة اليوم ، قال حلمي : "إنه لاعب مهم جدا، وكان من الصعب أن ينضم لقائمة المباراة نظرا لغيابة لمدة تقترب من الشهر بسبب إصاباته ومرضه، لكنه يظل لاعبا هاما في الفريق وعودته يجب أن تكون بالشكل المناسب".

وأنهى حلمي بالحديث عن صفقته الجديدة قائلا:  "حسام باولو لاعب هداف وقوي ومحطة جيدة في الملعب، يستغل أجزاء من الفرص للتسجيل وسيكون مفيد لنا، لقد انسجم بسرعة مع الفريق وهو ما يبشر بالخير أمام الأهلي وبالتأكيد سيحصل الوافد الجديد على الفرصة للمشاركة في مباراة اليوم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved