«شارموفرز» يحتفلون بألبوم «انفصام».. ويغنون «حوا» بمناسبة يوم المرأة العالمي

آخر تحديث: السبت 9 مارس 2019 - 1:02 ص بتوقيت القاهرة

محمد عباس

أشعلت فرقة «شارموفرز» حماس جمهورها الذي حضر إلى حفل إطلاق أجدد ألبوماتها «انفصام»، والذي أقيم مساء أمس الجمعة، على أرض مركز مؤتمرات المنارة الجديدة بالتجمع الخامس.

بدأ الحفل في الثامنة مساءً بدخول الفرقة على أغنية «بووت»، وسط الألعاب النارية وصياح الجمهور، الذي تواجد أمام بوابات الدخول قبل بدء الحفل بـ6 ساعات منذ الثانية ظهرًا.

تابعت «شارموفرز» الحفل بغناء «السلام عليكم»، وتفاعل الجمهور مع أغنية «ميكي»، ثم غنوا «انفصام» والتي تحمل اسم الألبوم الجديد، وتحدث مغني الفرقة للجمهور قائلًا: «أحنا مبسوطين أوي، إن أحنا معاكم وبنغنى ألبوم انفصام اللي بنجهز له من 3 سنين».

واصلت الفرقة أمتاع الجمهور بأغنية «بارانويا»، و«هيبتا»، و«النميمة»، و«الحلم»، كما تفاعل الحضور مع «شامبيون»، وأغنية «البوكسر» والتي غناها الجمهور قبلهم، كما قدموا بعض الأغاني التي لم تطرخ بعد منها «ريليشن شيب».

وتزامنًا مع الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة غنت فرقة «شارموفرز» أغنية «حوا»، كما قدموا عدد من الأغاني القديمة التي أشعلت حماس الجمهور منها «السهرة »، و«شارموفيت»، و«5 سنتي»، و«قط وفار»، و«مش فارقة»، و«زومبي».

كما وجهت «شارموفرز» التحية لفريق «كايروكي»، الذين حرصوا على حضور الحفل، وهتف الجمهور باسمهم، ثم تابعت بغناء «سيبها على الله»، وأغنية «مفتقد الحبيبة»، وحرص أعضاء الفرقة على شكر منظمين الحفل والقائمين عليه والأمن، وغنوا «هاخد حقي».

قدمت الفرقة موزع الأغاني الشعبي «إسلام شيبسي» وغنوا معه أغنية «كوكب» التي كانت ضمن ألبومهم الأول ثم أعادو طرحها من جديد مع «شيبسي» بلون «شعبية»، وقد تفاعل معها الحمهور بشدة راقصًا على أنغامها، وأكملت الفرقة حفلها بغناء «دنيا»، وأغنية «رقصت؟».

وفي نهاية الحفل قدمت «شارموفرز» فرقة «الحضرة» والمطرب أحمد أبا يزيد، وقد غنوا معهم أغنية «جمال الوجود» التي اختتموا بها حفلتهم، كما حرصوا على شكر الجمهور على حضورهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved