افتتاح معرض ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة كفر المنصورة الثانوية بنات بالمنيا

آخر تحديث: السبت 9 مارس 2024 - 6:59 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

افتتح الدكتور علي عبد السلام، مدير عام التعليم العام بديوان مديرية التربية والتعليم في المنيا، يرافقه هشام عزام مدير مرحلة التعليم الثانوي، موفدا عن محمد سليمان عبد الله مدير عام إدارة المنيا التعليمية، معرض ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة كفر المنصورة الثانوية بنات.

وحضر الافتتاح كل من الكابتن محمد جلال موجه أول التربية الرياضية بإدارة المنيا التعليمية، وابتسام مخلوف مدير إدارة مدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات، وكابتن محمود يوسف قائد الكشافة وموجه التربية الرياضية، وماجد حمدي عضو المتابعة الفنية، وتقويم الأداء بديوان المديرية ولفيف من قيادات الإدارة التعليمية.

وتفقد "عبد السلام"، معرض التربية الفنية والمشغولات اليدوية للطالبات، والذي يتضمن مشغولات يدوية وأعمال إعادة تدوير المخلفات الورقية والبلاستيكية وبعض الأشغال اليدوية التي تتميز بالدقة والإبداع في التصميم، مشيدًا بالأعمال الفنية المعروضة بالمعرض.

وتوجه مدير عام التعليم العام بديوان المديرية بالمنيا، بالشكر والتقدير لكل القائمين على التنظيم والإعداد والمشاركة في تلك الفعاليات، مشيرًا إلى أن الأنشطة المدرسية جزء لا ينفصل عن العملية التعليمية والتي تساهم بدورها في اكتشاف ورعاية الموهوبين من الطلاب، متابعًا: "حيث يتوجب علينا الاهتمام بهم وتنمية، ودعم مواهبهم ومهاراتهم".

من جانبه، أكد هشام عزام مدير مرحلة التعليم الثانوي بالمنيا، أن الأنشطة الطلابية جزء مهم في المنظومة التعليمية، وتساهم في اكتشاف وتنمية مواهب الطلاب وتكوين شخصية الطلاب، ويجب الاستغلال الأمثل لمهارات وابتكارات الطلاب وتنمية مهاراتهم لخلق كوادر قادرة على خدمة المجتمع المحلى واستغلال الإمكانيات والموارد البيئية المتاحة، فطلاب وطالبات اليوم هم المستقبل المشرق لمصر.

فيما اختتمت فعاليات معرض ختام الأنشطة الطلابية، بتكريم بعض العاملين بتقديم دروع وشهادات تقدير تقديراً لجهودهم المبذولة بالمدرسة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved