زوجة الشهيد أحمد عبدالمحسن: أصيب مرتين قبل استشهاده.. وكنت عايشة أتابع شريط الأخبار

آخر تحديث: السبت 9 مارس 2024 - 10:16 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

عبرت زوجة الشهيد العميد أركان حرب أحمد عبد المحسن، عن مشاعرها المختلطة بين الفرح والفخر بطلفها محمد أثناء حديثه اليوم عن ذكرى استشهاد والده أمام الشعب المصري وفي حضور الرئيس السيسي على هامش فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة، وبين الحزن على فراق والده.

وكشفت خلال مقابلة لبرنامج «الخلاصة» المذاع عبر شاشة «المحور» مساء السبت، أنها عاشت فترة طويلة من حياتها في قلق دائم بسبب طبيعة عمل زوجها، قائلة إن لديها 3 أطفال وكانت تقوم بدور الأب والأم في غيابه.

وتحدثت زوجة الشهيد أحمد عن فترة خدمته في شمال سيناء، موضحة أنه قضى هناك 6 سنوات تعرض خلالها للإصابة مرتين والإصابة الثالثة كانت استشهاده.

وتابعت: «في كل مرة لم تتخيل أنه سيعود، وكنت عايشة أتابع شريط الأخبار كل يوم، لكن كنت سعيدة في حياته بكل مكالمة أو رسالة منه، أما الآن، أنا راضية بقضاء الله لكن لست سعيدة في حياتي».

من جانبه، عبر الطفل محمد نجل الشهيد «عبد المحسن»، عن سعادته وفخره ببطولات والده، قائلا: «كنت سعيد وفخور وأنا أتحدث عن والدي الشهيد وأقف أمام الرئيس، لأنه بطل ومكانته عظيمة عند ربنا، وأتمنى أن أصبح طبيبا أو ضابطا عندما أكبر، لكن الأهم أن أكون بطلا في عملي مثل أبي».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved