رفضت الرجوع للمنزل.. حبس كهربائي ذبح زوجته في الشارع بالبحيرة

آخر تحديث: السبت 9 مارس 2024 - 11:38 ص بتوقيت القاهرة

خميس البرعى

قرر مدير نيابة الدلنجات المستشار عادل حمودة، وبسكرتارية رامى نبوي، وعبد العزيز فراج، حبس كهربائي ذبح زوجته في الشارع أمام أطفالهم؛ لرفضها الرجوع لمنزل الزوجية، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى المواعيد القانونية.

وقام وكيل النائب العام المستشار أحمد عمار، باصطحاب المتهم إلى محل ارتكاب الواقعة بعزبة عبود التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، لإجراء المعاينة التصويرية للجريمة.

وكان مدير أمن البحيرة اللواء محمود هويدي، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الدلنجات العميد مصطفى السعدني، يفيد بوجود جثة لسيدة مقتولة بمنطقة مساكن عبود بدائرة قسم شرطة الدلنجات، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات المقدم على شاكر، والنقيب زياد شعبان والنقيب محمود السيد معاوني مباحث المركز، وعثروا على جثة "د.م"، 40 سنة، مصابة بعدة طعنات نافذة بالبطن وجرح قطعي بالرقبة، وتم نقل الجثمان للمشرحة.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الحادث زوج المجني عليها "ي.خ" كهربائي، وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم عاد من السفر من دولة ليبيا فجر يوم الواقعة، وعقب رجوعه انتظر المجنى عليها أثناء ذهابها بالأطفال إلى المدرسة بعزبة عبود، وقام بالتواصل معها لحل الخلافات الموجودة بينهما، وعودتها إلى منزل الزوجية مرة أخرى، ولكن رفضت الضحية العودة معه مرة أخرى إلى المنزل، فباغتها بعدة طعنات نافذة حتى فارقت الحياة فى الحال.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها تنازلت عن جميع مستحقاتها من أجل الانفصال من زوجها المتهم، وتم الاتفاق على الانتهاء من جميع الإجراءات يوم ارتكاب الجريمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved