بسبب خلافات الجيرة.. مقتل سائق طعنا على يد عاطل بالإسكندرية

آخر تحديث: السبت 9 مارس 2024 - 12:39 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قُتل سائق طعنًا بسلاح أبيض "سكين"، على يد جاره "له معلومة جنائية مُسجلة" في منطقة العجمي، إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة، غربي الإسكندرية.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد تلقيه إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة في منطقة الدخيلة "الجبل"، وأسفرت عن إصابة "ت.ك"، 46 عاما، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، ومستشفى العجمى العام، وسؤال الأطباء، تبين وصول شخص، مقيم في منطقة الدخيلة "الجبل" مُصاب بجرح طعني نافذ في الصدر من الناحية اليسرى، وفارق الحياة لدى وصوله.

وجاء بالتحريات الأولية المبنية على أقوال شهود العيان، حدوث مشادة كلامية بين المتهم "ز.م"، 22 عاما، عاطل، والمجني عليه، تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الأول بالتعدي على الأخير بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم السبت، فقد أضافت التحريات أن الأهالي نقلوا المجني عليه إلى مستشفى العجمي العام، القريب من محل الواقعة لمحاولة إنقاذه، إلا أنه فارق فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته السكين المستخدم في الحادث، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، مرجعًا السبب إلى خلافات الجيرة.

وجارٍ تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، ونقل جثة القتيل إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، والعرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved