النيابة تواصل تحقيقاتها مع متهم بقتل زوجته وابنته وإلقاء جثتيهما في بيارة صرف صحي بمطاي

آخر تحديث: الأحد 9 أبريل 2023 - 12:35 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

واصلت النيابة العامة بمركز مطاي، برئاسة المستشار محمد حماد، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة ام وابنتها، بقرية بردنوها.

وقررت النيابة تجديد حبس ر. م. ر 38 سنة، عامل، ومقيم بقرية بردنوها بمركز مطاي، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته وابنته بفأس، ووضع جثتيهما في جوال وألقاه بخزان صرف صحي بالقرية؛ بسبب خلافات بينهما وشكه في سلوكها.

كما كلفت النيابة العامة بمركز مطاي، برئاسة المستشار محمد حماد، تكليف البحث الجنائي باستكمال التحريات وسماع أقول الشهود.

وأفادت تحريات المباحث الجنائية، في تقريرها، أن الزوج قام بارتكابه لهذه الجريمة عن طريق قتل زوجته وابنته بفأس، فأقدم في البداية على قتل زوجته، وعند وضعها في جوال وإلقاءها في بيارة الصرف الصحي شاهدته ابنته"سارة" الصغيرة فأقدم عليها وقتلها بالفأس أيضا ووضعها بجانب والدتها، وأسرع إلى مركز الشرطة لتحرير محضرا بتغيب زوجته وابنته إلى أن الرائحة الكريهة انتشرت، وبناء على ذلك تم التفتيش بالمنزل والعثور عليهما.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بعثور أهالي قرية بردنوها بمركز مطاي، على جثة ربة منزل وطفل داخل بيارة صرف صحي بالقرية.

وعلي الفور انتقل فريق البحث الجنائي، برئاسة المقدم محمد صلاح، رئيس المباحث، إلى موقع الحادث وجرى انتشال الجثتين، وتبين أنهما لربة منزل تدعى نورا. ك، 25 سنة، والثانية لابنتها طفلة عمرها 4 سنوات تدعى "سارة" 5 سنوات.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الجريمة، التي قررت انتداب الطب الشرعي، والتحري والقبض على مرتكب الواقعة.

وبسؤال زوجها، أنكر علاقته بالواقعة وأكد أنه أبلغ عن تغيبها، وبالتحري تبين أنه مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بجريمته، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved