أمن المنوفية ينجح في تحرير شاب مختطف

آخر تحديث: الجمعة 9 يونيو 2017 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

المنوفية - محمد الملاح

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من تحرير شاب من خاطفيه بمدينة قويسنا.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد تلقيه بلاغا من المدعو " ش . ل . ع" بالمعاش ومقيم بالقاهرة بغياب نجله "ج . ش . ل سائق" منذ أول أمس وتلقيه اتصالا تليفونيا من مجهولين أخبروه بأن نجله طرفهم وطلبوا منه مبلغ 10 آلاف جنيه فديه لإطلاق سراحه وطلبوا منه تدبير المبلغ وإحضاره لهم بمدينة قويسنا.

علي الفور كلف مدير الأمن فريقا من المباحث الجنائية برئاسة العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بسرعة إعادة الشاب المختطف وتحريره من خاطفيه .. توصلت الجهود إلي أن وراء إرتكاب الواقعة كل من "ج. س. ع" موظف و"ك. ف. ص" مؤهل متوسط و"ج. ع. ن" عامل بسبب خلافات بين المجنى عليه وخطيبته " م. ن. ي" التي تربطها صداقة مع المتهم الأول حيث إتفقت معهم لارتكاب الواقعة بغرض الإنتقام من المجنى عليه.

وتمكن فريق البحث من تحديد مكان إحتجاز المجنى عليه بمسكن خاص بالمتهم الأول وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بمداهمة المكان وتمكنت من ضبط المتهمين وإطلاق سراح المجنى عليه والذى تلاحظ إصابته بسحجات وكدمات متفرقة بالوجه والصدر والذراعين.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة والتعدى على المجنى عليه و تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved