ضبط 30 طن سكر مجهول المصدر بالساحل والسلام

آخر تحديث: السبت 9 يونيو 2018 - 1:21 م بتوقيت القاهرة

كتب - عاطف محمود:

ضبطت الأجهزة الأمنية في القاهرة 30 طنًا من السكر داخل مخزنين يمنطقتي الساحل والسلام، وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كانت وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، مفادها قيام «حمدي.أ» 35 عامًا مسئول عن مخزن سلع غذائية كائن 44 شارع السوق الجديد بالساحل، بإدارة المخزن بدون ترخيص والذي يحتوي على كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية، من القبض عليه وعثر داخل المخزن على 15 طن سكر وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم ضبط «أحمد.ح» 36 عامًا مسئول عن مركز تعبئة مواد غذائية بمنطقة السلام يدير مركز بدون ترخيص ويحتوي أيضًا على كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبمداهمة قوة أمنية للمخزن تمكنت من ضبطه وعثر بداخله على 15 طن سكر وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved