بالصور.. «الخارقون» يعودون لاحتلال الشاشة الفضية

آخر تحديث: الأحد 9 يوليه 2017 - 10:50 ص بتوقيت القاهرة

إعداد ــ رشا عبدالحميد

ليس هناك مجال للشك فى أن أكثر الأفلام شعبية فى هذه الأيام هى أفلام الأبطال الخارقين؛ لذا تعمل الكثير من الاستوديوهات الآن على إنتاج عدد كبير من هذه النوعية التى تجذب الجمهور بشكل كبير وتحقق الأرباح الضخمة فى شباك التذاكر، وقد نشر موقع كوليدر قائمة بأفلام الأبطال الخارقين المنتظرة من 2017 وحتى عام 2020 ومواعيد انطلاقها فى دور العرض.

- فيلم «spider ــ man: homecoming » أو «الرجل العنكبوت: العودة للوطن».



ويقوم بدور سبايدرمان فى هذا الفيلم توم هولاند، ويشارك فى البطولة روبرت داونى، ومايكل كيتون، وهو من إخراج جون واتس، ويدور حول بيتر باركر الذى يحاول موازنة حياته فى المدرسة الثانوية مع مسيرته كالرجل العنكبوت البطل الخارق، وبدأ عرض الفيلم فى 7 يوليو.

- فيلم «thor: ragnarok» أو «ثور: راجناروك»



من إخراج تايكا وايتيتى، ومن بطولة توم هيدليستون، وبينيديكت كامبرتش، وادريس البا، وكيت بلانشيت، وكريس هيمسورث، وفيه يجب أن يحارب ثور حليفه السابق هالك ويكافح من أجل البقاء على قيد الحياة ويدخل فى سباق مع الزمن لمنع تدمير منزله والحضارة الاسغاردية، وسيعرض الفيلم فى 3 نوفمبر.

- فيلم « justice league» أو «فرقة العدالة»



من إخراج زاك سنايدر، وبطولة هنرى كافيل، وبن افليك، وجال جادوت، ويضم هذا الفيلم مجموعة من الأبطال الخارقين منهم باتمان الذى يتحد مع المرأة الخارقة لمواجهة عدو أكبر، وسيبدأ عرضه فى شهر نوفمبر 2017.

- فيلم «black panther» أو «النمر الأسود»

للمخرج رايان كوجلر، ومن بطولة شادويك بوسمان، ومايكل جوردون، وفورست ويتكر، وسيبدأ عرضه فى منتصف فبراير 2018، وتدور أحداثه حول النمر الأسود الحاكم الجديد لمملكة واكاندا الذى يجب عليه الدفاع عن أرضه حتى لا يمزقها الأعداء من الخارج ومن داخل البلاد.

- فيلم «avengers: infinity war» أو «المنتقمون: حرب لا نهائية»



من إخراج انثونى روسو، وجو روسو، ومن بطولة فين ديزل، وبيندكت كامبرباتش، وسكارليت جوهانسون، وكريس ايفانز، وسيبدأ عرضه فى 4 مايو 2018.

- فيلم «deadpool» أو «ديدبول 2»

للمخرج ديفيد ليتش، ومن بطولة رايان رينولدز، وجوش برولين، وسيبدأ عرضه فى أول يونيو 2018

- فيلم «antــman and the wasp» أو «الرجل النملة والدبور»

للمخرج بيون ريد ومن بطولة بول رود، وايفانجلين ليلى ومايكل دوجلاس وسيبدأ عرضه فى 6 يوليو 2018.

- فيلم «aquaman» أو «أكوامان»

للمخرج جيمس وان، ومن بطولة جايسون موموا، ونيكول كيدمان، وسيبدأ عرض هذا الفيلم فى 21 ديسمبر، ويدور حول آرثر كارى الذى يعرف بأنه وريث لمملكة أتلانتيس تحت الماء، ويجب أن يتقدم إلى الأمام لقيادة شعبه وان يكون بطلا للعالم.

- فيلم «the dark phoenix saga»

سوف يبدأ عرضه فى 2 نوفمبر 2018، كما سيكون هناك فيلم رسوم متحركة لسبايدرمان لم يتم تحديد عنوان له بعد، ولكنه سيكون من إخراج بوب بيرسيشيتى، وبيتر رمزى، ومن بطولة ليف شرايبر، وشاميك مور، ومن المقرر أن يعرض فى 14 ديسمبر.

- فيلم «captain marvel» أو «كابتن مارفل»



من إخراج أنا بودن، وريان فليك، ومن بطولة برى لارسون، وصامويل جاكسون وسيبدأ عرضه فى 8 مارس 2019.

- فيلم «shazam» أو «شازام»

من إخراج ديفيد ساندبيرج، ومن بطولة دوين جونسون، وسيبدأ عرضه فى 5 إبريل 2019، وهو يدور حول صبى لديه القدرة على أن يصبح بطلا خارقا كبيرا فى أوقات الحاجة بكلمة سحرية واحدة.

وسيكون هناك فيلم آخر للمنتقمون سيعرض فى 3 مايو 2019 وسيكون من بطولة كريس برات، وكريس إيفانز، وتوم هيدليستون وكريس هيمسوورث، ومن إخراج انثونى وجو روسو، وفيلم «justice league» الجزء الثانى ومن المقرر أن يبدأ عرضه فى 14 يونيو 2019، وهو من إخراج زاك سنيدر ومن بطولة هنرى كافيل وبن أفليك.

وسوف يبدأ عرض فيلم «spiderــ man: homecoming» الجزء الثانى فى 5 يوليو 2019 من إخراج توم هولاند.. أما فيلم «cyborg» فسوف يبدأ عرضه فى 3 إبريل 2020 وهو من بطولة راى فيشر. وسوف يعرض فيلم «green lantern crops» فى يوليو 2020، ويدور حول مجموعة من البشر ينضمون إلى قوة شرطة فضائية تحمى الكون.. ثم فيلم «the flash» بطولة عزرا ميلر وراى فيشر، وفيلم «gambit» بطولة شانينج تاتوم.. وفيلم «inhumans»، وفى النهاية فيلم «justice league dark» إخراج دوج ليمان، ليستمتع محبو الأبطال الخارقين وعالمهم الخيالى على مدى السنوات الثلاث القادمة بمجموعة رائعة من الأفلام المتميزة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved