برشلونة يحدد موعدا نهائيا لحسم صفقة جريزمان

آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 5:28 م بتوقيت القاهرة

أحمد المقدم

يواصل برشلونة بحثه عن الطريقة الأفضل للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويُعد جريزمان أحد أبرز الأسماء المُتداولة إعلاميا، على صعيد سوق الانتقالات، خاصة مع ارتباطه بالانضمام إلى برشلونة، في ظل توكيد اللاعب، بوقت سابق، على مغادرته لأتليتيكو مدريد، هذا الصيف.

في سياق متصل، ووفقا لما ورد عن جريدة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة قد يُتمم صفقة انتدابه لجريزمان، أحد يومي الخميس والجمعة من الأسبوع الحالي.

ويعتمد موعد إغلاق برشلونة لصفقة جريزمان، بصورة رسمية، على النهج الذي سيتبعه النادي الكتالوني في دفع قيمة الشرط الجزائي بتعاقد جريزمان مع أتليتيكو مدريد، والذي انخفضت قيمته بداية من بداية شهر يوليو الجاري إلى 120 مليون يورو.

ويجد برشلونة أن قيمة كسر تعاقد جريزمان مع الروخي بلانكوس مُرتفعة، ويبحث قادة البلوجرانا عن أية خيارات متاحة، من شأنها وأن تخول للنادي التوصل إلى اتفاق ودي مع الأتلتي، بعيدا عن دفع الـ120 مليونا على دفعة واحدة، دون أقساط.

ويطمح جريزمان للتواجد في قائمة برشلونة، قبل بداية تحضير الفريق للموسم الجديد، يوم الرابع عشر من يوليو الجاري، ويجد اللاعب صاحب 28 عاما نفسه مُضطرا للعودة إلى تدريبات فريقه، يوم الجمعة القادم، وهو الموعد الخاص بانتهاء إجازته الصيفية.

ولا يرغب البرسا في أن يستمر الوضع القائم مع أتليتيكو مدريد، والذي يشمل بعضا من الحدة والتعنت، لاسيما وأن مديري الآزولجرانا لا يريدون أن تنقطع حبال علاقتهم مع الهنود الحمر.

وساءت علاقة برشلونة مع أتليتيكو مدريد، بعدما أعلن اللوس كولتشونيروس رفضهم لعرض البرسا الأول من أجل التعاقد مع جريزمان، مُبرزين، في بيانٍ رسمي، امتعاضهم الكبير من مفاوضات النادي الكتالوني غير الشرعية مع اللاعب، حسب وصف البيان.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت النقاب عن تقدم برشلونة بعرض رسمي إلى أتليتيكو مدريد، من أجل التعاقد مع جريزمان، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقد الدولي الفرنسي على أقساط، في ظل الحالة المالية المُتردية للبرسا، في الوقت الراهن.

هذا، ونوهت "سبورت"، في حديثها، إلى ثمة إمكانية، قد تقضي بدفع برشلونة لقيمة الشرط الجزائي كاملة، حال لم تتمكن إدارة النادي من التوصل لاتفاق ودي مع نظيرتها في أتليتيكو مدريد، وذلك في موعدٍ أقصاه نهاية الأسبوع الحالي (يوم الأحد)، تفاديا لاستمرار الوضع القائم، ومراعاة لعدم رغبة جريزمان في الالتحاق بتدريبات أتليتيكو مدريد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved