اجتماع بين تموين الإسكندرية ووحدة حقوق الإنسان لوضع الخطوط العريضة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 2:56 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

عقد اجتماع تنسيقي لقيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، اليوم الثلاثاء بديوان عام المديرية، بحضور  جمال عمار وكيل المديرية،  والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي باسم المديرية، وحنان عبدالباسط مديرة إدارة خدمة المواطنين والعلاقات العامة بالمديرية وقيادات المديرية متمثلة في مديرى الإدارات الرئيسية المنوطة بالتعامل مع المواطنين، وذلك مع مسئولي وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة عوض غندر، والأستاذ ممدوح رشاد.

ويأتي الاجتماع بهدف وضع الخطوط العريضة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، حيث تم استعراض أنشطة المديرية المتعاملة مع المواطنين من خلال استقبال شكاوى المواطنين الواردة من بوابة الشكاوى بالوزارة والمحافظة إلى إدارة خدمة المواطنين ومركز المعلومات والتي يتم توجيهها إلى الإدارات التموينية المختصة؛ لفحصها و العمل على حلها ثم توجيه الرد على المواطنين .

وجرى الاتفاق على رفع تقرير شهري موجه من إدارة خدمة المواطنين، ومركز المعلومات بعدد الشكاوى الواردة وعدد الشكاوى التي تم فحصها وحلها و الرد عليها وعدد الشكاوى التي ما زالت تحت الفحص.

وجرى الاتفاق على عقد ندوة تعريفية للتعريف باستراتيجية حقوق الإنسان من خلال وحدة حقوق الإنسان الإدارات الرئيسية بالمديرية خلال الفترة القريبة المقبلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved